الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

النجمة جميلة عوض تعود مجددًا للشاشة من خلال مسلسلها الجديد "أفلاطوني" وتكشف عن تفاصيل حياتها الجديدة مع زوجها أحمد حافظ

رشح منتجو مسلسل "أفلاطوني"، الذي يتكون من 15 حلقة من تأليف شريف الألفي، الفنانة جميلة عوض لبطولة المسلسل الجديد المقرر التحضير له حاليًا. وأبدت جميلة موافقتها المبدئية على الانضمام، ومن المتوقع توقيع العقد معها رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة. يُعتبر هذا المسلسل جزءًا من إستراتيجية الشركة المنتجة لتقديم محتوى درامي متنوع ومتميزة تستهدف الشباب، ومن المقرر عرض المسلسل الخريف القادم. مسلسل أفلاطونى موسم رمضان 2025




يُذكر أن الفنانة جميلة عوض قد احتفلت بزفافها من المونتير أحمد حافظ في يونيو السابق في حفل بسيط حضره عدد قليل من الأهل والأصدقاء المقربين. وبعد حفل الزفاف، تم استضافة جميلة كضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة DMC، حيث تحدثت بصراحة عن تجربتها في الزواج وكشفت عن الكثير من التفاصيل الخاصة التي استحوذت على انتباه المشاهدين.

وكشفت جميلة خلال اللقاء عن تجربتها مع الزواج وكيف تغيرت نظرتها له. قالت: "كنت دائمًا أسمع آراء سلبية عن الزواج، وحتى الناس اللي عايشين حياة زوجية سعيدة ما بيحكوش عن اللحظات الجميلة خشية الحسد، وده خلاني مكنتش بفكر في الزواج، كنت مركزة أكتر على شغلي وتطوير نفسي." لكنها تابعت لتوضح أن "أحمد حافظ دخل حياتي بشكل غير متوقع، كان هو المونتير اللي بيشتغل على معظم أعمالي، وبسبب عمله شافني في كل اللقطات اللي قدمتها، وعجبته شخصيتي من خلال العمل الفني."

وأضافت جميلة: "إعجاب أحمد بيا بدأ من وقت فيلم "هيبتا" لما كنت لسه صغيرة، وكان هو مسؤول عن المونتاج. سأل واحد من أصحابه عني، وصاحبه قال له "دي صغيرة أوي وسيبك منها"، لكن مع ذلك أحمد استمر في الإعجاب بيا. تقابلنا لأول مرة في مهرجان الجونة، ووقتها قال لي إنه بيحب شخصية "آية" اللي جسدتها في مسلسل "لا تطفئ الشمس". وكان تامر حبيب موجود معانا، وحسيت إنه الموضوع مش هزار."

وتابعت جميلة: "أنا قلت لتامر حبيب بحزم: "أنا مش بحب الهزار في المواضيع دي"، لأني كنت خايفة إنه يقلب الموضوع مزاح قدام الناس كلها. لكن أحمد لم يستسلم وبدأ يحضر لي هدايا من كل سفرية، حتى لو العلاقة بيننا مش واصلة للدرجة دي. الهدايا كانت دايمًا مميزة وغريبة، زي عروسة وعريس بيتلصقوا على الحائط، وكانت تجعلني أضحك جدًا. وفي وقت الكورونا، كان دايمًا يقترح أن نخرج سوا، بس أنا كنت بحاول أخليه يجيب أصحابنا معانا في كل مرة عشان نكون في مجموعة، وفعلاً كان يقبل." مسلسلات مصرية

وأضافت: "مع الوقت، بدأت أحس باهتمامه الحقيقي، ولقيته دايمًا يتحدث معي وبيدعمني في كل اللحظات. وفي يوم من الأيام، قرر يصراحة لي وقال لي بكل وضوح: "أنا بحبك وإديني فرصة أكون في حياتك." في البداية، كنت مترددة وقلت لنفسي إن الموضوع هيعدي وإنه هيتعب من المحاولات، لكن اكتشفت إنه كان صبوراً جداً ومصمم على أن يبقى قريباً مني. بعد مرور سنة من صداقتنا، بدأت أتعلق بيه كصديق حقيقي وبدأت أراه بشكل مختلف."

واستكملت جميلة: "أحمد كان دايمًا جنبي، في كل المواقف الحلوة والصعبة، ومع الوقت، حسيت إنه فعلاً الشخص اللي عايزة أكمل حياتي معاه. اتفقنا إننا ندي علاقتنا فرصة جدية، وفعلاً الأمور تطورت بينا بشكل إيجابي، وأخدنا قرار الزواج."

كما تحدثت جميلة عن نقطة انطلاق علاقتها بأحمد: "أحمد حافظ كان يهتم بي جدًا، وحتى لما كنت بسافر لأي دولة، كان يعرض علي إنه ييجي يقابلني، وكان يحضر لي الهدايا كل مرة، رغم إن العلاقة ما كانتش قوية لسه. وكنت في البداية بهرب منه وأقوله إني راجعة مصر عشان أخفف من اهتمامه، لكن مع الوقت اتغيرت مشاعري."

وأوضحت جميلة: "بعد مرور سنة على صداقتنا المتينة، بدأت أشعر إني مش بس بحب أحمد كصديق، لكن كمان كشريك حياة. اتعلمت منه حاجات كتير وكان دايمًا يشجعني وبيشجعني على إني أكون أفضل نسخة من نفسي."

وبذلك، تأكدت جميلة عوض من أن أحمد حافظ هو الشريك الذي ترغب في قضاء حياتها معه، وفعلاً تم الزواج في يونيو الماضي، وتعتبره تجربة فريدة غيرت نظرتها للحياة والزواج بشكل إيجابي.

معرفه الاحداث ومشاهدة اعلان المسلسل والممثلين الخاصه بالمسلسل من هنامسلسل أفلاطونى

متابعه اهم الدراما فى رمضان 2025 اضغط هنا مسلسلات رمضان 2025

0 comments: