الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

قصة وأبطال مسلسل "حبق" والترويج لـ المسلسل الذي يشارك فيه الفنان النجم محمد إمام ومي عز الدين.

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ومسلسل "حبق" اهتمام جوجل، بعدما انفجرت أزمة جديدة في الأوساط الفنية، عقب خروج الفنانة السورية من المسلسل واستبدالها بـكاريس بشار.





أسباب أزمة مسلسل "حبق" والضجة الكبيرة

تعود الأزمة إلى استبعاد سلاف فواخرجي من قائمة أبطال مسلسل "حبق" من قبل القائمين على العمل السوريين، واستبدالها بـالفنانة كاريس بشار.


وكشفت وسائل الإعلام السورية أن سلاف فواخرجي كانت من أبرز الداعمين لفكرة تحويل "حبق" إلى مسلسل، حيث نجحت في إقناع شركة إنتاج جديدة بالمشروع وقدمت الفكرة للمؤلف بلال شحادات، الذي كان قد ابتعد عن المشهد الدرامي لفترة. كما نجحت في إقناع المخرج باسم السلكا بإخراج المسلسل، ورشحت مجموعة من النجوم مثل مهيار خضور وفادي صبيح للعمل، بالإضافة إلى حملها على زيادة عدد حلقات المسلسل من 15 إلى 30 حلقة. وكانت تشرف على كافة تفاصيل الإنتاج.


ومع ذلك، فوجئت سلاف فواخرجي بعد كل جهودها باستبعادها من البطولة والإشراف على المسلسل، والتعاقد مع الفنانة كاريس بشار بدلاً عنها. وقد أكدت سلاف هذا الأمر في منشور على حسابها الشخصي في فيسبوك، حيث كتبت: "لا تعليق… ولا كلام يُضاف. شكراً، سورية فوق الجميع، وشكراً لأصحاب الشأن ولكل الصفحات المحترمة، ولكل من اهتم بضمير ويهتم، ومهما وصل السوء مبتغاه… الحق أبقى".

النجم أيمن زيدان يقف بجانب سلاف فواخرجي.. والأخيرة ترد. 
علق النجم أيمن زيدان على المشكلة الفنانة سلاف فواخرجي واستبعادها من بطولة مسلسل "حبق"، حيث كتب في منشور قائلاً: "عن ما يُقال بخصوص سلاف فواخرجي والموقف الذي تعرضت له في المسلسل الذي أعدته ثم أصبحت خارجة منه، عادة لا أتدخل في مثل هذه الأمور، ولكن أجد من الضروري أن أدلي برأيي باختصار." مسلسلات سورية

وأضاف: "من المؤسف أن تتعرض فنانة سلاف فواخرجي لما تعرضت له. سأختصر الأمر ببضع كلمات، أنتِ ستظلين كما أنتِ يا عزيزتي، وستظلين أكبر بكثير ممن تصرفوا بهذه الطريقة. في هذا الزمن الذي تغيرت فيه المعايير وامتلأت مياه المستنقعات، دعينا نرتكن إلى المياه الصافية، حتى وإن لم تروي شغفنا للفن النبيل."

ردت سلاف فواخرجي على كلمات أيمن زيدان بإعادة نشر منشوره عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها، حيث كتبت: "يكفيني أن أكون بجانبك، وأستظل بصفاء كلماتك لأكون بخير.. أستاذ. 


مسلسل حبق موسم رمضان 2025



معرفه الاحداث ومشاهدة اعلان المسلسل والممثلين الخاصه بالمسلسل من هنا برومو مسلسل حبق

متابعه اهم الدراما فى رمضان 2025 اضغط هنا مسلسلات رمضان 2025

0 comments: